مسلسلات

سيمون جيه بيرجر سيسر 95 بالمئة من المستمعين في المسلسل النرويجي خروج

سيمون جيه بيرجر سيسر 95 بالمئة من المستمعين في المسلسل النرويجي خروج

أوطان بوست – فريق التحرير

في المسلسل النرويجي “خروج”، تنتـ.ـهك شخصيته معظم الأشياء، لكن الممثل “سيمون جيه بيرغر كان مسيئًا” في الحياة العادية أيضًا.

عندما كان طفلاً ، كان بإمكانه قراءة كتاب Sagan om isfolket ، ويمكنه أن يتسلل في المدرسة من على مقاعد البدلاء لمجرد التهام خط صغير.

المسلسل النرويجي خروج

لا يزال Simon J Berger يقرأ أثناء المشي، ويفضل الخيال العلمي، والحداثة من البحر بطعم الفلفل الحار المدخن والفلفل!

في مسلسل خروج

يرتدي ليتل سيمون ملابس غريبة، ويحب ألعاب الأدوار وكان من السهل الذهاب إلى المدرسة، هنا يمكن أن تكون قصة طويلة عن البلطجة وطريقة العثور على الذات.

لكن هذا الطالب الذي يحتاج إلى مهارة بالكاد يحتاج إلى الانتقـ.ـام، وسرعان ما وجد منزلًا في عصـ.ـابته في سكونه حيث تنتقل الأسرة عندما يكون صغيرًا.

إقرأ أيضاً: المسلسل التركي “أنت اطرق بابي” يحقق مشاهدات فاقت التوقعات … وقبلة “هاندا ارتشيل” تثير الجدل

بالكاد يوجد نوع أقل ملاءمة للجمهور من الطالب الذي يشعر بالراحة، وفي الواقع ، “سيمون ج بيرغر” واثق للغاية من أنه وصديقه يلعبان لعبة الأدوار المـ.ـروعة خلال البرنامج الصيفي.

ستكون هناك طوائف دم، وخطوط خيالية علمية مصطنعة من نوع “تلوح لتحية” وقطة منفذة.

سيسر هذا 95 بالمائة من المستمعين، لكنه يبرز على أي حال، كما أنه مضمون أكثر قتامة من تمكن العديد من صانعي “Summer in P1” من الخروج من حياتهم الحقيقية لأنها تتكون.

إقرأ أيضاً: مسلسل تاريخي يحكي قصة أمير البحار “خير الدين بربروس” وبطله ممثل شخصية أرطغرل

بالطبع ، قد يستغرق الأمر تجربتك الخاصة في الليالي الطويلة مع قادة النرد والألعاب، والمهرجانات السرية مع الأفلام الغامضة وسرعة الدرع على الـ.ـدروع عبر الإنترنت لتقدير برنامج Simon J Berger بالكامل.

ولكن الآن أنت تعرف على أي حال.

هناك بعض الحجج المثيرة للاهتمام حول كيفية أن تصبح ممثلًا تلفزيونيًا أكثر طبيعية أيضًا. كان على Simon J Berger أن ينسى كل شيء من التعليم المسرحي إلى التعامل مع دور “Up to Struggle”

المصدر: aftonbladet

تفصل بمتابعتنا على منصة أخبار جوجل نيوز من هنا، وقناة أوطان بوست على التيلجرام من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
إغلاق