برامجنجوم

أويس مخللاتي يهاجم زهير رمضان ويقول له “أنت لا تمثلني روح نضب” ويكشف علاقته بأسرته

أويس مخللاتي يهاجم زهير رمضان ويقول له “أنت لا تمثلني روح نضب” ويكشف علاقته بأسرته

أوطان بوست – فريق التحرير

شن الممثل السوري “أويس مخللاتي” هجـ.ـوماً لاذعاً على ما يسمى بــ “نقيب الفنانيّن” السوريين “زهير رمضان” والمعروف بولائه الشديد لنظام الأسد حتى درجة “التشبيح بجدارة”.

ورصد أوطان بوست، ذلك خلال مشاركة مخللاتي في إحدى حلقات البرنامج الترفيهي “راحت علينا” والذي يقدمه المذيع اللبناني “هشام حداد”، ويتم عرضه على إحدى القنوات التابعة لنظام الأسد.

ولمع نجم الممثل السوري “مخللاتي” الذي يقيم في لبنان، بحسب مواقع موالية، خلال مشاركته في المسلسل المعروف “الهيبة” بأجزائه الثلاثة، والذي مثل به دور “صقر شيخ الجبل” شقيق جبل شيخ الجبل.

الفنان السوري “أويس مخللاتي” في دور صقر بمسلسل الهيبة

ومن خلال حلقة برنامج راحت علينا، وجه “مخللاتي” رسالة  إلى ما يسمى نقيب الفنانين “زهير رمضان” قائلاً:  إنه ” ما بيمثلني وأقول له روح انضب”.

إقرأ أيضاً: أيمن رضا يسخر من صاحب الطبل والزمر “محمد قبنض” ويصفه بنجم الكوميديا ومجلس الشعب ليس مكانه!

وتابع مخللاتي حديثه، بعد مهـ.ـاجمة “رمضان”، بوصف مسلسل باب الحارة الشهير، بأنه “عمل  “عمل مسيء للدراما” السورية معلنا رفضه المشاركة فيه.

علاقة أويس مخللاتي بعائلته

وعن علاقة مخللاتي بأسرته، كشف الممثل السوري، بأنه لا يتواصل مع أسرته أبداً ولا يعرف عنهم ولايعرفون عنه شيء، والسبب بحسب قوله بأنه مشغول “مو فاضي أبدا”.

وتسببت تصريحات مخللاتي، بغضب واسع بين أوساط الموالين لنظام الأسد، وبشكل خاص فيما يتعلق بالهجـ.ـوم على “رمضان”، واصفين “مخللاتي” بأنه “شخص وقح”، وأنه “يعاني من تلوث لغوي”، وأن “تاريخ زهير رمضان الفني لا يجعله ينظر لهؤلاء الأقزام”، وغيرها من التعليقات الغاضبة على منصات التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً: من هي الفنانة التي تمنت شيرين عبد الوهاب أن تقضي الحجر المنزلي معها ؟

وشهدت الساحة الفنية السورية في الفترة الأخيرة صراعاً جديداً من نوعه، وهذا بعد فوز “زهير رمضان” بمنصب نقيب الفنانين السوريين للمرة الثالثة.

إقرأ أيضاً: جبل شيخ الجبل ينتهي من تصوير الجزء الرابع من مسلسل الهيبة

وبالرغم من اعتراض عدد من زملائه عليه، واصفين إياه بـ “الديكتاتوري”، وأنه بعد فوزه لن يكون لهم مكان على الساحة الفنية وستتم محـ.ـاربتهم.

والجدير بالذكر، أنه عُرف عن “زهير رمضان” بحسب ما نقلت وسائل موالية عن فنانين سوريين علاقاته الواسعة برجال الأمن والمخابرات، بل ويعمل على الترويج لذلك بهدف تخويف المعارضين له، لافتين إلى أنه “حول النقابة إلى فرع للمخابرات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً