سوريا

دريد الأسد يكشف موقف والده “رفعت” من قضـ ـية رامي مخلوف

دريد الأسد يكشف موقف والده رفعت من قضـ ـية رامي مخلوف.. وهذا ما قاله

أوطان بوست – فريق التحرير

كشف “دريد الأسد” ابن عم رأس النظام السوري “بشار الأسد” عن تعليق والده “رفعت الأسد” حول قضـ.ـية رامي مخلوف بالإضافة لحقائق يعود عمرها لــ 36 عام.

وتحدث”دريد الأسد“: عبر حسابه في موقع فيس بوك، عن موقف والده رفعت حول الخـ.ـلافات بين رامي مخلوف وبشار الأسد.

وقال دريد: “مثلما نأى رفعت الأسد بنفسه عن كل ما يجري بالداخل السوري، منذ 36 عامًا، وذلك بسبب الخـ.ـلاف السياسي الكبير مع السلطة السياسية وطرائق معالجتها للعديد من القضـ.ـايا السياسية والاقتصادية والاجتماعية، فإنّه ينأى اليوم مع أسرته وأولاده عن كل ما يجري بداخل سوريا.

إقرأ أيضاً: دريد الأسد يسخر من رأس النظام السوري “بشار الأسد” ويوجه رسالة للعلويين

واعتبر دريد، أن والده يأمل في المساعدة ببناء مستقبل سوريا، قائلًا: نؤكد بذات الوقت بأن رفعت الأسد يتطلع إلى بناء سورية التي تتشارك بها جميع القوى السياسية الوطنية عبر عملية سياسية شاملة ترعى المشاركة الحقيقية في صنع مستقبل سوريا وأجيالها.

ووصف دريد ما يحدث في الأونة الأخيرة من خـ.ـلافات بين النظام السوري من جهة، وبين رجل الأعمال “رامي مخلوف” من جهة أخرى بــ “المهـ.ـاترات الضيقة”.

وأكمل دريد، أن والده رفعت، علمه أن يترفع عنها، وأن يكون وفيًا للقيم والمبادئ التي تلقاها في “مصانع المجد و العزّة و الكرامة”، على حسب وصفه.

إقرأ أيضاً: أحمد داود أوغلو: هكذا حاولت مع أردوغان وعبدالله غُل مساعدة بشار الأسد

وفي ختام منشوره، أشار دريد إلى موقفه وموقف عائلته الحيادي من قضـ.ـية رامي مخلوف والأسد، بكلمة “وجب التنويه”.

ويأتي منشور دريد، بعد يوم واحد من منشور سخر فيه من رأس النظام “بشار الأسد” والذي ألمح فيه إلى دور أسماء الأخرس في الخـ.ـلافات العائلية الحاصلة، وكيف أنّ الزوجة التي تقرب زوجها من أهلها وتبعده عن أهله تضـ.ـعفه أمام الجميع.

جدير بالذكر أن رامي مخلوف هاجـ.ـم حكومة نظام الأسد، في عدة فيديوهات نشرها عبر حسابه في موقع“فيس بوك”، على خلفية فرض ضرائب كبيرة على شركة الاتصالات المملوكة من قبله، مطالبًا النظام بالإفراج عن موظفيه الذين اعتـ.ـقلهم ظلمًا على حد قوله.

مثلما نأى الدكتور القائد رفعت الأسد بنفسه عن كل ما يجري بالداخل السوري منذ ٣٦ عاماً و ذلك بسبب الخلاف السياسي الكبير مع…

Gepostet von Douraid Alassad am Samstag, 23. Mai 2020

للأخبار العاجلة تابع أوطان بوست على التيلجرام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

إغلاق
إغلاق