نجوم

ميلاد يوسف يوضح رأيه بالمشاهد الجريئة ويكشف سر ابعاد عائلته عن الأضواء (فيديو)

ميلاد يوسف يوضح رأيه بالمشاهد الجريئة ويكشف سر ابعاد عائلته عن الأضواء (فيديو)

أوطان بوست _ وكالات

أطل الفنان السوري ميلاد يوسف في لقاءٍ قصير مع مجلة “فوشيا”، من كواليس تصوير آخر أعماله؛ مسلسل بعد عدة سنوات، تأليف: بسام جنيد وإخراج: عبد الغني بلاط.

مسلسل بعد عدة سنوات، دراما اجتماعية عن العائلة، وهو النوع المفضل للفنان ميلاد يوسف الذي يؤدي شخصية “جمال”، أحد أفراد عائلة “أبو نورس” التي تدور حولها الأحداث.

تدور الحقية الزمنية للمسلسل ما بين 25-30 سنة، يشهد خلالها المسلسل تطور شخصية جمال/ ميلاد يوسف، ابتداءً من عام 1988 وانتهاءً بعام 2013.

رأي ميلاد يوسف في المشاهد الجريئة

يرى الفنان ميـلاد يوسف أن الدراما السورية دائمًا جريئة من ناحية الطرح والموضوعات، وأن هذه الجرأة طالما موظفة في بيئة مناسبة وطقس جريء، تصبح طبيعية.

ويتابع يوسف أن الدراما السورية تسير على خط فعل صحيح في اتجاه كسر القيود، وأضاف أنه لا يمانع تقديم المشاهد الجريئة طالما موظفة في السياق الدرامي للعمل.

وكشف ميلاد عن مشاركته في عشارية “انتقام بارد” مع المخرج سيف الدين سبيعي، وأشار إلى أن العمل يميل ناحية الغموض النفسي.

سر ابتعاد العائلة عن الأضواء

كشف الفنان ميـلاد يوسف أنه دائم الحضور على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنه يفضل أن تكون عائلته بعيدًا عن الأضواء حتى لا يصبحوا مادة متداولة للمتنمرين.

ويرى يوسف أن مواقع التواصل جزء من عمل الفنان وعليه أن يتعامل معه بذكاء، وأن يكتفي بعرض حياته المهنية وما يخص الأعمال الفنية التي يقدمها.

وعن صداقاته في الوسط الفني، أجاب يوسف أنه صديق الكل، فكل من يشاركه عملًا يُولد بينهما التقاء روحي، مؤكدًا أنه يحترم المهنة ويحترم كل زملائه وتجمعهم علاقات طيبة ومودة.

ميلاد يوسف.. من هو؟

ميلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1997، وفي العام التالي كانت بداية مسيرته الفنية في عملٍ للفنان القدير “دريد لحام”.

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”.

لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج.

بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

مقالات ذات صلة