نجوم

فضلت الطعام على هدايا عيد الميلاد، و أصيبت بمرض “هاشيموتو”.. أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء جيجي حديد

فضلت الطعام على هدايا عيد الميلاد، و أصيبت بمرض “هاشيموتو”.. أبرز المعلومات عن عارضة الأزياء جيجي حديد

أوطان بوست – فريق التحرير

جيلينا نورا حديد عارضة أزياء أمريكية من أصول فلسطينية، والمعروفة باسم “جيجي حديد”، وهي من مواليد 23 أبريل 1995.

ولدت عارضة الأزياء الشهيرة في لوس أنجلوس، وهي ابنة مطور العقارات “محمد حديد”، ووالدتها هولندية الأصل عارضة الأزياء السابقة “يولاندا حديد”.

لجيجي أشقاء اثنان يصغرها سنًا، “بيلا حديد” و”أنور حديد”، وكلاهما عارضي أزياء، ولديها أيضًا أختان من ناحية الأب”مارييل”،و “ألانا”.

أبرز المعلومات حول عارضة الأزياء الأمريكية جيجي حديد

1. خلال عام 2000 حصلت عدة خلافات متعلقة بعلاقة والديها الزوجية انتهى الأمر بطلاقهما، وبعد ذلك تزوجت والدتها من المنتج الموسيقي “دايفيد فوستر” و رزقت بخمسة أطفال.

2. شُغِفت جيجي برياضات مختلفة، حيث أجادت ممارسة كل من ركوب الخيل وكرة الطائرة، كما أنها احترفت رياضة الملاكمة.

3. تلقّت حديد دراستها الثانوية في مدرسة “ماليبو”، ثم درست علم النفس الجنائي في “ذا نيو سكول” في “مانهاتن”.

4. بعد إنهاء المرحلة الثانوية انتقلت جيجي لمدينة نيويورك بهدف التركيز على دراستها ومهنتها كعارضة أزياء، ولتطور من نفسها أكثر.

5. تميزت جيجي بدخولها المبكر في عام الأزياء فدخلته منذ سنها الثالث، حيث التقطت لها والدتها العديد من الصور واهتمت بنظام ابنتها الغذائي.

6.ظهرت جيجي على غلاف العديد من المجلات العالمية ، مثل “شون”، “فوغ”، “إيل” وغيرها ، كما تعد جيجي الأعلى أجرًا بين عارضات الأزياء.

7. اكتسبت شهرتها بعد بعد ظهورها الأول ضمن “Models.com”، ومنحها المجلس البريطاني لقب أفضل عارضة أزياء عالمية في بداية عام 2016.

8. كانت بدايتها من خلال الفيلم القصير “Virgin Eyes”، والتي أدت به دور “أندريا”، وشاركت بعد ذلك بالعمل التلفزيوني “The Real Housewives of Beverly Hills” حيث اكسبها ذلك المزيد من الشهرة.`

9. شاركت في مسلسل “Desperate Housewives S6” وفي برنامج “Master Chef”، وشاركت أيضًا في أغنية “Surfboard” وأغنية “Bad Blood”.

10 . أعلنت حديد في عام 2014 بأنها مصابة بمرض مزمن يدعى”هاشيموتو”، وهو مرض مناعي ذاتي في الغدة الدرقية.

11. في عيد ميلادها العشرين طلبت بأن تكون الهدايا عبارة عن بطاقات لوجبات طعام من ماكدونالدز وغيرها من المطاعم لتقوم بتوزيعها على المحتاجين في شوارع نيويورك.

12. تعرفت خلال تأديتها فيديو أغنية “Surfboard” على المغني “كودي سيمبسون”، وانفصلت عنه لاحقا لأسباب شخصية في نيسان 2015.

13. وبعد فترة وجيزة واعدت المغني “جو جوناس”، لكنها انفصلت عنه فيما بعد، تواعد أخيرًا “زين مالك” التي أنجبت منه ابنتها “خاي”.

مقالات ذات صلة