نجوم

أوزجي أوزاجار Özge Özagar .. قصة الفنانة التركية الشهيرة بدور “ميوج” في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

درست الصحافة وتهوى التصوير واشتهرت بدور "ميوج" في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات .. قصة الفنانة التركية أوزجي أوزاجار Özge Özagar

أوزجي أوزاجار Özge Özagar .. قصة الفنانة التركية الشهيرة بدور “ميوج” في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات

أوطان بوست – فريق التحرير

أوزجي أوزاجار Özge Özagar، فنانة وممثلة تركية شهيرة، برز اسمها في العديد من المسلسلات التلفزيونية والأعمال الفنية، ولمع نجمها فيها.

حصدت شهرة واسعة، بدور ميوج الذي لعبته في المسلسل الدرامي الرومانسي “الحلوات الصغيرات الكاذبات”، وغيره من الأعمال الدرامية والفنية.

نشأة أوزجي أوزاجار Özge Özagar

ولدت الفنانة والممثلة التركية أوزجي أوزاجار Özge Özagar، في الثاني والعشرين من شهر أبريل عام 1995, بمدينة إسطنبول في تركيا.

بعد أن أتمت تعليمها الابتدائي والإعدادي والثانوي، التحقت بجامعة مرمرة ودرست الصحافة والإعلام فيها، قبل أن تتخرج منها لاحقاً.

عملت عارضة أزياء، وشغفت بالفن والتمثيل منذ صغرها، وتفضل الاستماع للموسيقا، فضلاً عن أنها تهوى التصوير، والتقاط الصور الفوتوغرافية.

مشوارها الفني

شاركت الفنانة أوزجي أوزاجار في عدد من المسلسلات التلفزيونية والأعمال الفنية، التي أثبتت من خلالها مواهبها، وقدراتها العالية في التمثيل.

ولعل من أبرز أعمالها: مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات، الذي بدأ عرضه على الشاشة عام 2015, ولاقى انتشاراً واسعاً إبان عرضه.

ولعبت أوزاجار دوراً مميزاً في العمل، مجسدة شخصية “ميوج”، ما أكسبها شهرة واسعة النطاق، على صعيد تركيا والعالم العربي.

وضم العمل نخبة من النجوم، أبرزهم: بوراك دنيز، محمد أوزان دولوناي، بشرى ديفيلي، ألبيرين دويماز، بانسو سورال، مروة جاغران، وغيرهم.

وشاركت الفنانة في المسلسل الدرامي “طريق الحياة”، إلى جانب نور فتاح أوغلو، إيديز هون، إلكر إنان أوغلو، وغيرهم من النجوم.

كما وبرزت الفنانة في مسلسل الماضي العزيز، وتمكنت من إثبات مواهبها وقدراتها التمثيلية من خلاله، على الرغم من مساحة دورها المحدودة.

وشاركت أيضاً في مسلسل دورية الثانوية، إلى جانب محمد أوزون، بهار أشين، محمود شيفك، جوخان أتلاي، آثنا توغلو، وغيرهم.

وبرزت أوزجي أوزاجار في مسلسل مريم، إلى جانب آيتشا آيشن توران، أوغور تشافوشوغلو، فوركان أنديتش، سيما أوزتورك، سيريناي أكتاش، وغيرهم.

مروة جاغران Merve Çağıran  قصة الفنانة التركية الشهيرة بدور “إيبك” في مسلسل الحب لايفهم الكلام

مقالات ذات صلة