مسلسلاتنجوم

كريم النويلاتي يدافع عن مشهد تقبيل الحذاء.. “هلق ع بوسة بوط صارت قصة وسيرة”

كريم النويلاتي يدافع عن مشهد تقبيل الحذاء.. “هلق ع بوسة بوط صارت قصة وسيرة”

أوطان بوست ـ فريق التحرير

طالت الفنان كريم النويلاتي العديد من الإنتقـ.ـادات الكبيرة بعد تقديمه مشهد تم وصفه بالمـ.ـذل، الأمر الذي جعله يخرج عن صمته ويرد عليها.

وبحسب ما رصد أوطان بوست فإن النويلاتي يجسد شخصية حسان في مسلسل بعد عدة سنوات، والذي يتم عرضه ضمن الموسم الرمضاني الحالي.

وكتب الممثل كريم منشورا أكد فيه رفضه لوصف ذلك المشهد بالمذل كون المشهد تمثيل،حيث يظهر كريم النويلاتي في المسلسل بدور حسان.

كريم النويلاتي يدافع عن مشهد تقبيل الحذاء

كما ويقوم بذلك المشهد بتقبيل البوط، وبرر نويلاتي تقبيله بأن له  ضرورة درامية ويجب القيام به.

رد كريم النويلاتي

وقال:”بوسة البوط بمسلسل بعد عدة سنوات كانت ضرورة للدور لأنه حسان نكسر هون و بعدما كان عامل مصـ.ـيبة مع ابو نورس عفراء بدا تكسرلو راسو”.

وأضاف النويلاتي “تعليقاتكون منشان بوسة البوط مالها منطقية بلمرة هاد تمثيل مو حقيقة و اكيد اذا نحطيت بموقف انا مالح بوس بوط.. هاد (((تمثيل))))”.

كما أبدا استغرابه من الهجـ.ـوم الذي تعرض له بسبب المشهد، قائلاً “ليش منشوف مسلسلات اجنبية و كلو عادي شو ما عملو.. هلق ع بوسة بوط صارت قصة وسيرة”.

ثم قدم الممثل كريم  الشكر والتقدير لطاقم العمل في المسلسل “شكراً لجميع كادر عمل مسلسل بعد عدة سنوات و الله يعطيكم العافية”.

ويشار إلى أن الشاب الصاعد انطلق عبر مسلسل “ناس من ورق” عام 2019، ويشارك حاليا في الجزء الثاني من مسلسل سوق الحرير ومسلسل حارة القبة.

مقالات ذات صلة